شحات الخولى, مى. (2023). التعلم الهجين باستخدام منصة Teams)) وأثره على مستوى الاداء لبعض مهارات جهاز عارضة التوازن فى الجمباز الفنى لطالبات كلية التربية الرياضية بالاسكندرية. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 22(22), 243-271. doi: 10.21608/jphalex.2023.308850
مى شحات الخولى. "التعلم الهجين باستخدام منصة Teams)) وأثره على مستوى الاداء لبعض مهارات جهاز عارضة التوازن فى الجمباز الفنى لطالبات كلية التربية الرياضية بالاسكندرية". المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 22, 22, 2023, 243-271. doi: 10.21608/jphalex.2023.308850
شحات الخولى, مى. (2023). 'التعلم الهجين باستخدام منصة Teams)) وأثره على مستوى الاداء لبعض مهارات جهاز عارضة التوازن فى الجمباز الفنى لطالبات كلية التربية الرياضية بالاسكندرية', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 22(22), pp. 243-271. doi: 10.21608/jphalex.2023.308850
شحات الخولى, مى. التعلم الهجين باستخدام منصة Teams)) وأثره على مستوى الاداء لبعض مهارات جهاز عارضة التوازن فى الجمباز الفنى لطالبات كلية التربية الرياضية بالاسكندرية. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2023; 22(22): 243-271. doi: 10.21608/jphalex.2023.308850
التعلم الهجين باستخدام منصة Teams)) وأثره على مستوى الاداء لبعض مهارات جهاز عارضة التوازن فى الجمباز الفنى لطالبات كلية التربية الرياضية بالاسكندرية
مدرس دكتور بقسم نظريات وتطبيقات الرياضة المدرسية كلية التربية الرياضية للبنات جامعة الأسكندرية
المستخلص
التعلم الهجين باستخدام منصة Teams)) وأثره على مستوى الاداء لبعض مهارات جهاز عارضة التوازن فى الجمباز الفنى لطالبات كلية التربية الرياضية بالاسكندرية
م.د. مى شحات الخولى
مدرس دكتور
بقسم نظريات وتطبيقات الرياضة المدرسية
كلية التربية الرياضية للبنات
جامعة الأسكندرية
يهدف البحث إلى دراسة أثر التعلم الهجين باستخدام منصة (Teams) على مستوى أداء مهارات جهاز عارضة التوازن المقررة على الفرقة الثالثة "تعليم " (الدحرجة الامامية كبداية على احدى نهايتى العارضة – الدحرجة الخلفية فى منتصف العارضة – الشقلبة الجانبية مع ربع لفة كنهاية) لطالبات كلية التربية الرياضية – جامعة الاسكندرية، وقد طبق بإختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية لعدد (44) طالبة من طالبات الفرقة الثالثة "تعليم" بكلية التربية الرياضية للبنات بالاسكندرية وتم تقسيمهم إلى عدد (14) طالبة للدراسة الاستطلاعية (إجراء المعاملات العلمية للقياسات قيد البحث) وعدد (30) طالبة للدراسة الاساسية بواقع عدد (15) طالبة للمجموعة التجريبية (تطبيق التعلم الهجين باستخدام منصة Teams) وعدد (15) طالبة للمجموعة الضابطة (تطبيق التعلم التقليدية المتبعة فى المنهج الدراسى) ، استخدمت اختبارات القدرات البدنيه واستمارات التقييم للمهارات قيد البحث ، واسفرت اهم النتائج على أن يؤثر التعلم الهجين باستخدام منصة Teams تأثيراً إيجابياً على مستوى الاداء المهارى المقررة على جهاز عارضة التوازن ( الطلوع دحرجه اماميه – الدحرجة الخلفية فى منتصف العارضة – القلبة الجانبية مع ربع لفه كنهاية ) فى الجمباز الفني لطالبات الفرقة الثالثة (شعبة تعليم) .