خطاب, نبيل. (2017). تأثير استخدام نموذج التعلم البنائي على التفاعل السلوکي والمستوى الفني والرقمي في مسابقة الوثب العالي لطلاب کلية التربية الرياضية بدمياط. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 08(08), 10-35. doi: 10.21608/jphalex.2017.82864
نبيل خطاب. "تأثير استخدام نموذج التعلم البنائي على التفاعل السلوکي والمستوى الفني والرقمي في مسابقة الوثب العالي لطلاب کلية التربية الرياضية بدمياط". المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 08, 08, 2017, 10-35. doi: 10.21608/jphalex.2017.82864
خطاب, نبيل. (2017). 'تأثير استخدام نموذج التعلم البنائي على التفاعل السلوکي والمستوى الفني والرقمي في مسابقة الوثب العالي لطلاب کلية التربية الرياضية بدمياط', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 08(08), pp. 10-35. doi: 10.21608/jphalex.2017.82864
خطاب, نبيل. تأثير استخدام نموذج التعلم البنائي على التفاعل السلوکي والمستوى الفني والرقمي في مسابقة الوثب العالي لطلاب کلية التربية الرياضية بدمياط. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2017; 08(08): 10-35. doi: 10.21608/jphalex.2017.82864
تأثير استخدام نموذج التعلم البنائي على التفاعل السلوکي والمستوى الفني والرقمي في مسابقة الوثب العالي لطلاب کلية التربية الرياضية بدمياط
قسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية بکلية التربية الرياضية جامعة دمياط
المستخلص
يهدف البحث إلى التعرف على تأثير استخدام نموذج التعلم البنائي على التفاعل السلوکي والمستوى الفني والرقمي في مسابقة الوثب العالي لطلاب کلية التربية الرياضية بدمياط.
وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين احدهما تجريبية والأخرى ضابطة ، وتم تطبيق التجربة الأساسية على ( 40 ) طالب تم تقسيمهم إلى مجموعتين متکافئتين کل مجموعة ( 20 ) طالب .
وتم تنفيذ التجربة الأساسية في الفترة الزمنية من يوم 4/ 3 إلى 17 / 4 / 2015م . وقد استخدم الباحث اختبارات مهارية وبدنية و مقياس للتفاعل السلوکى .
وکانت أهم النتائج تفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة في درجات مقياس التفاعل السلوکى والمستوى الفني و الرقمي في مسابقة الوثب العالي