هدف هذا البحث إلى التعرف على فاعلية استخدام السبورة الذکية في التحصيل المعرفي لمقرر الهوکي لطالبات کلية التربية الرياضية بنات جامعة الإسکندرية. استخدم المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة ويجرى عليهما القياس القبلي والبعدي. تکونت عينة البحث من (128) طالبة من طالبات الفرقة الثالثة (شعبة تعليم) بکلية التربية الرياضية للبنات – جامعة الإسکندرية، وزعوا بالتساوي على المجموعتين التجريبية والضابطة. استخدم اختبار الذکاء المصور "أحمد زکي صالح"، اختبارات المعلومات لمقرر الهوکي کأدوات لتجميع البيانات، قامت الباحثة بالتدريس لمجموعتي البحث کلٍ على حدة الضابطة (باستخدام الأسلوب التقليدي) والتجريبية (باستخدام السبورة الذکية). وأسفرت أهم النتائج أن استخدام السبورة الذکية أثر إيجابيًا على التحصيل المعرفي لمقرر الهوکي لطالبات کلية التربية الرياضية جامعة الإسکندرية.
عاشور, نسرين. (2019). فاعلية استخدام السبورة الذکية في التحصيل المعرفي لمقرر الهوکي لطالبات کلية التربية الرياضية جامعة الإسکندرية ". المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 012(012), 10-29. doi: 10.21608/jphalex.2019.83126
MLA
نسرين عاشور. "فاعلية استخدام السبورة الذکية في التحصيل المعرفي لمقرر الهوکي لطالبات کلية التربية الرياضية جامعة الإسکندرية "", المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 012, 012, 2019, 10-29. doi: 10.21608/jphalex.2019.83126
HARVARD
عاشور, نسرين. (2019). 'فاعلية استخدام السبورة الذکية في التحصيل المعرفي لمقرر الهوکي لطالبات کلية التربية الرياضية جامعة الإسکندرية "', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 012(012), pp. 10-29. doi: 10.21608/jphalex.2019.83126
VANCOUVER
عاشور, نسرين. فاعلية استخدام السبورة الذکية في التحصيل المعرفي لمقرر الهوکي لطالبات کلية التربية الرياضية جامعة الإسکندرية ". المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2019; 012(012): 10-29. doi: 10.21608/jphalex.2019.83126