هدف البحث التعرف على فاعلية أستراتيجية القبعات الست على تحصيل المعرفى لمقرر الهوکى لطالبات کلية التربية الرياضية جامعة الاسکندرية وطبق البحث على عينة من طالبات الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية بالإسکندرية ، قوامها (84) قسمن کما يلى المجموعة الاولى (26) طالبة هى المجموعة التجريبية وطبق عليها أستراتيجية القبعات الست اما المجموعة الثانية قوامها (26) طالبة هى المجموعة الضابطة وطبق عليها اسلوب الاوامر وتم استبعاد (26) طالبة حيث طبقت عليهن الباحثة الدراسات الاستطلاعية، وإشتمل البحث على مجموعة من الأدوات وهى اختبار الذکاء، والإختبار التحصيل المعرفى، وطبق البحث من (7/10/2014) الى (22/12/2014)، وتوصلت الباحثة إلى فاعلية استراتيجية القبعات الست وأسلوب الاوامر على التحصيل المعرفى(قيد البحث) في الهوکى، وقد تفوقت المجموعة التجريبية التى طبق عليها استراتيجية القبعات الست فى التحصيل المعرفى على المجموعة الضابطة االتى طبق عليها اسلوب الاوامر
محمد عبد الحميدعاشور, نسرين. (2016). فاعلية إستراتيجية القبعات الست على التحصيل المعرفي لمقرر الهوکي لطالبات کلية التربية الرياضية جامعة الإسکندرية. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 05(05), 82-110. doi: 10.21608/jphalex.2016.83350
MLA
نسرين محمد عبد الحميدعاشور. "فاعلية إستراتيجية القبعات الست على التحصيل المعرفي لمقرر الهوکي لطالبات کلية التربية الرياضية جامعة الإسکندرية", المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 05, 05, 2016, 82-110. doi: 10.21608/jphalex.2016.83350
HARVARD
محمد عبد الحميدعاشور, نسرين. (2016). 'فاعلية إستراتيجية القبعات الست على التحصيل المعرفي لمقرر الهوکي لطالبات کلية التربية الرياضية جامعة الإسکندرية', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 05(05), pp. 82-110. doi: 10.21608/jphalex.2016.83350
VANCOUVER
محمد عبد الحميدعاشور, نسرين. فاعلية إستراتيجية القبعات الست على التحصيل المعرفي لمقرر الهوکي لطالبات کلية التربية الرياضية جامعة الإسکندرية. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2016; 05(05): 82-110. doi: 10.21608/jphalex.2016.83350