• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 26 (2025)
المجلد المجلد 25 (2025)
المجلد المجلد 24 (2024)
المجلد المجلد 23 (2024)
المجلد المجلد 22 (2023)
المجلد المجلد 21 (2023)
المجلد المجلد 20 (2023)
المجلد المجلد 19 (2022)
المجلد المجلد 18 (2022)
المجلد المجلد 17 (2021)
المجلد المجلد 16 (2021)
المجلد المجلد 015 (2020)
المجلد المجلد 014 (2020)
المجلد المجلد 013 (2019)
المجلد المجلد 012 (2019)
المجلد المجلد 011 (2019)
المجلد المجلد 09 (2018)
المجلد المجلد 010 (2018)
المجلد المجلد 08 (2017)
المجلد المجلد 07 (2017)
المجلد المجلد 06 (2017)
المجلد المجلد 05 (2016)
العدد العدد 05
المجلد المجلد 04 (2016)
المجلد المجلد 03 (2015)
المجلد المجلد 02 (2015)
المجلد المجلد 01 (2015)
محمد العزب بحيري العزب, محمد. (2016). أثر إستخدام أسلوب التعلم للإتقان على دافعية الإنجاز الرياضى ومستوى الأداء في سباحة الصدر. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 05(05), 183-208. doi: 10.21608/jphalex.2016.83359
محمد محمد العزب بحيري العزب. "أثر إستخدام أسلوب التعلم للإتقان على دافعية الإنجاز الرياضى ومستوى الأداء في سباحة الصدر". المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 05, 05, 2016, 183-208. doi: 10.21608/jphalex.2016.83359
محمد العزب بحيري العزب, محمد. (2016). 'أثر إستخدام أسلوب التعلم للإتقان على دافعية الإنجاز الرياضى ومستوى الأداء في سباحة الصدر', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 05(05), pp. 183-208. doi: 10.21608/jphalex.2016.83359
محمد العزب بحيري العزب, محمد. أثر إستخدام أسلوب التعلم للإتقان على دافعية الإنجاز الرياضى ومستوى الأداء في سباحة الصدر. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2016; 05(05): 183-208. doi: 10.21608/jphalex.2016.83359

أثر إستخدام أسلوب التعلم للإتقان على دافعية الإنجاز الرياضى ومستوى الأداء في سباحة الصدر

المقالة 8، المجلد 05، العدد 05، يوليو 2016، الصفحة 183-208  XML PDF (794.71 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jphalex.2016.83359
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
محمد محمد العزب بحيري العزب
استاذ مساعد بقسم الرياضات المائية بکلية التربية الرياضية للبنين جامعة الاسکندرية
المستخلص
دراسة بعنوان أثر إستخدام أسلوب التعلم للإتقان على دافعيةالإنجاز الرياضىومستوىالأداء في سباحة الصدر وهدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير إستخدام التعلم للإتقان على دافعية الإنجاز ومستوى الأداء في سباحة الصدر لطلاب جامعة الحدود الشمالية بالمملکة العربية السعودية -عرعر ، واستخدم الباحث  المنهج التجريبي ذو المجموعة التجريبية الواحدة لمناسبته لطبيعة هذا البحث وقد تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية من طلاب جامعة الحدود الشمالية بالمملکة العربية السعودية - عرعر ، وبلغ عددهم (20) طالب ومن أهم النتائج التى تم التوصل اليها أسلوب التعلم للإتقان أثر إيجابيا في زيادة دافعية الانجاز الرياضي وتحسين مستوى الأداء في سباحة الصدر لطلاب مجموعه البحث ويوصى الباحث باستخدام اسلوب التعلم للاتقان فى تعلم وتطوير مستوى الاداء وزيادة دافعية الانجاز الرياضي فى سباحة الصدر للطلاب قيد البحث
الكلمات الرئيسية
التعلم للإتقان؛ دافعية الإنجاز الرياضى
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 220
تنزیل PDF: 498
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.