دراسة بعنوان أثر إستخدام أسلوب التعلم للإتقان على دافعيةالإنجاز الرياضىومستوىالأداء في سباحة الصدر وهدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير إستخدام التعلم للإتقان على دافعية الإنجاز ومستوى الأداء في سباحة الصدر لطلاب جامعة الحدود الشمالية بالمملکة العربية السعودية -عرعر ، واستخدم الباحث المنهج التجريبي ذو المجموعة التجريبية الواحدة لمناسبته لطبيعة هذا البحث وقد تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية من طلاب جامعة الحدود الشمالية بالمملکة العربية السعودية - عرعر ، وبلغ عددهم (20) طالب ومن أهم النتائج التى تم التوصل اليها أسلوب التعلم للإتقان أثر إيجابيا في زيادة دافعية الانجاز الرياضي وتحسين مستوى الأداء في سباحة الصدر لطلاب مجموعه البحث ويوصى الباحث باستخدام اسلوب التعلم للاتقان فى تعلم وتطوير مستوى الاداء وزيادة دافعية الانجاز الرياضي فى سباحة الصدر للطلاب قيد البحث
محمد العزب بحيري العزب, محمد. (2016). أثر إستخدام أسلوب التعلم للإتقان على دافعية الإنجاز الرياضى ومستوى الأداء في سباحة الصدر. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 05(05), 183-208. doi: 10.21608/jphalex.2016.83359
MLA
محمد محمد العزب بحيري العزب. "أثر إستخدام أسلوب التعلم للإتقان على دافعية الإنجاز الرياضى ومستوى الأداء في سباحة الصدر", المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 05, 05, 2016, 183-208. doi: 10.21608/jphalex.2016.83359
HARVARD
محمد العزب بحيري العزب, محمد. (2016). 'أثر إستخدام أسلوب التعلم للإتقان على دافعية الإنجاز الرياضى ومستوى الأداء في سباحة الصدر', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 05(05), pp. 183-208. doi: 10.21608/jphalex.2016.83359
VANCOUVER
محمد العزب بحيري العزب, محمد. أثر إستخدام أسلوب التعلم للإتقان على دافعية الإنجاز الرياضى ومستوى الأداء في سباحة الصدر. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2016; 05(05): 183-208. doi: 10.21608/jphalex.2016.83359