• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 26 (2025)
المجلد المجلد 25 (2025)
المجلد المجلد 24 (2024)
المجلد المجلد 23 (2024)
المجلد المجلد 22 (2023)
المجلد المجلد 21 (2023)
المجلد المجلد 20 (2023)
المجلد المجلد 19 (2022)
المجلد المجلد 18 (2022)
المجلد المجلد 17 (2021)
المجلد المجلد 16 (2021)
المجلد المجلد 015 (2020)
المجلد المجلد 014 (2020)
العدد العدد 014
المجلد المجلد 013 (2019)
المجلد المجلد 012 (2019)
المجلد المجلد 011 (2019)
المجلد المجلد 09 (2018)
المجلد المجلد 010 (2018)
المجلد المجلد 08 (2017)
المجلد المجلد 07 (2017)
المجلد المجلد 06 (2017)
المجلد المجلد 05 (2016)
المجلد المجلد 04 (2016)
المجلد المجلد 03 (2015)
المجلد المجلد 02 (2015)
المجلد المجلد 01 (2015)
ابراهيم, عمرو سعيد. (2020). تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر مبادئ فسيولوجية الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 014(014), 135-152. doi: 10.21608/jphalex.2020.83410
عمرو سعيد ابراهيم. "تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر مبادئ فسيولوجية الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها". المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 014, 014, 2020, 135-152. doi: 10.21608/jphalex.2020.83410
ابراهيم, عمرو سعيد. (2020). 'تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر مبادئ فسيولوجية الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 014(014), pp. 135-152. doi: 10.21608/jphalex.2020.83410
ابراهيم, عمرو سعيد. تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر مبادئ فسيولوجية الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2020; 014(014): 135-152. doi: 10.21608/jphalex.2020.83410

تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر مبادئ فسيولوجية الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها

المقالة 6، المجلد 014، العدد 014، يناير 2020، الصفحة 135-152  XML PDF (809.94 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jphalex.2020.83410
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
عمرو سعيد ابراهيم
کلية التربية الرياضية - جامعة بنها
المستخلص
يهدف البحث إلى التعرف على تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمادة فسيولوجيا الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنه ، استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطه والأخرى تجريبية  مع القياس القبلي والبعدي نظرا لملاءمته طبيعة البحث  ، وقد بلغت عينة البحث الإجمالية طبقًا للمعادلة (180) طالبًا تم تقسيمهم عشوائيًا کالآتي (60) طالبًا مجموعة تجريبية و(60) طالبًا مجموعة ضابطة ، (60) طالبًا کعينة للتأکد من صدق وثبات أدوات البحث واسفرت النتائج عن وجود فروق ذات دلالة معنوية بين القياسين القبلي والبعدى للمجموعة الضابطة في مستوى التحصيل المعرفى لصالح القياس البعدى ، وجودفروق ذات دلالة معنوية بين القياسين القبلي والبعدى للمجموعة التجريبية  في مستوى التحصيل المعرفى لصالح القياس البعدى ، وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات القياسات البعدية لمجموعات البحث المجموعة الضابطة المستخدمة الأسلوب التقليدى (الأوامر) و المجموعة التجربية  المستخدمة أسلوب الأوامر بالإضافة لبرنامج ثلاثى الابعاد فى أختبارالتحصيل المعرفي لصالح القياس البعدي للمجموعة التجريبية .
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 272
تنزیل PDF: 545
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.