ابراهيم, عمرو سعيد. (2020). تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر مبادئ فسيولوجية الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 014(014), 135-152. doi: 10.21608/jphalex.2020.83410
عمرو سعيد ابراهيم. "تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر مبادئ فسيولوجية الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها". المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 014, 014, 2020, 135-152. doi: 10.21608/jphalex.2020.83410
ابراهيم, عمرو سعيد. (2020). 'تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر مبادئ فسيولوجية الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 014(014), pp. 135-152. doi: 10.21608/jphalex.2020.83410
ابراهيم, عمرو سعيد. تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر مبادئ فسيولوجية الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2020; 014(014): 135-152. doi: 10.21608/jphalex.2020.83410
تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر مبادئ فسيولوجية الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها
يهدف البحث إلى التعرف على تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمادة فسيولوجيا الرياضة لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنه ، استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطه والأخرى تجريبية مع القياس القبلي والبعدي نظرا لملاءمته طبيعة البحث ، وقد بلغت عينة البحث الإجمالية طبقًا للمعادلة (180) طالبًا تم تقسيمهم عشوائيًا کالآتي (60) طالبًا مجموعة تجريبية و(60) طالبًا مجموعة ضابطة ، (60) طالبًا کعينة للتأکد من صدق وثبات أدوات البحث واسفرت النتائج عن وجود فروق ذات دلالة معنوية بين القياسين القبلي والبعدى للمجموعة الضابطة في مستوى التحصيل المعرفى لصالح القياس البعدى ، وجودفروق ذات دلالة معنوية بين القياسين القبلي والبعدى للمجموعة التجريبية في مستوى التحصيل المعرفى لصالح القياس البعدى ، وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات القياسات البعدية لمجموعات البحث المجموعة الضابطة المستخدمة الأسلوب التقليدى (الأوامر) و المجموعة التجربية المستخدمة أسلوب الأوامر بالإضافة لبرنامج ثلاثى الابعاد فى أختبارالتحصيل المعرفي لصالح القياس البعدي للمجموعة التجريبية .