يهدف البحث الى التعرف على تأثير إستخدام الواقع الافتراضى على بعض نواتج التعلم في الباليه لطالبات کلية التربية الرياضية – جامعة طنطا ، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبى ذو التصميم التجريبى لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة ، وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وبلغ عددها (46) طالبة ، وتم تقسيمهم الى مجموعتين متساويتين إحداهما تجريبية وعددها (23) طالبة والأخرى ضابطة وعددها (23) طالبة ، واستخلصت الباحثة أن الأسلوب التقليدي (الشرح والنموذج) ساهم في تحسن مستوى الأداء الحرکى فى الباليه لحرکات الباليه قيد البحث ، وأن الواقع الافتراضى ساهم بطريقة إيجابية في تحسين مستوى الأداء لطالبات المجموعة التجريبية في الحرکات قيد البحث ، وکان الواقع الافتراضى أکثر فاعلية من الأسلوب التقليدي (الشرح والنموذج ) في مستوى الأداء الحرکى فى الباليه في الحرکات قيد البحث .
سراج, مرام. (2020). تأثير استخدام الواقع الافتراضى على بعض نواتج التعلم في الباليه. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 015(015), 147-169. doi: 10.21608/jphalex.2020.100583
MLA
مرام سراج. "تأثير استخدام الواقع الافتراضى على بعض نواتج التعلم في الباليه", المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 015, 015, 2020, 147-169. doi: 10.21608/jphalex.2020.100583
HARVARD
سراج, مرام. (2020). 'تأثير استخدام الواقع الافتراضى على بعض نواتج التعلم في الباليه', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 015(015), pp. 147-169. doi: 10.21608/jphalex.2020.100583
VANCOUVER
سراج, مرام. تأثير استخدام الواقع الافتراضى على بعض نواتج التعلم في الباليه. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2020; 015(015): 147-169. doi: 10.21608/jphalex.2020.100583