يهدف البحث إلى التعرف على أعراض الوحدة النفسية لدى الرياضين مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي Facebook.
استخدم الباحث المنهج الوصفي بالأسلوب المسحي وذلك لملاءمته لطبيعة البحث.
تمثل مجتمع البحث في طلاب المرحلة الثانوية الرياضية بمحافظة سوهاج وبلغ عددهم (110) طالبًا.
وتكونت عينة الاستطلاعية من (20) طالبًا من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بمدرسة الكوثر الثانوية الرياضية واستخدمت درجات هذه العينة في التحقق من صدق وثبات أدوات البحث الحالية، كما تم اختيار عينة البحث الأساسية والتي بلغت (60) طالبًا من طلاب الصف الثاني والثالث من المرحلة الثانوية الرياضية بمدرسة الكوثر الثانوية الرياضية، بمحافظة سوهاج للعام الدراسي 2021/2022م.
قام الباحث بإجراء الدراسة الاستطلاعية في الفترة الزمنية من يوم الأحد الموافق10 / 10/ 2021 إلى يوم الخميس الموافق 28/10 / 2021م .
وكانت من أهم الإستنتاجات البحث أجاب على تساؤله عن مستوي أعراض الوحدة النفسية لدى الرياضين مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي Face book؛ تحقيقـًـا لهدف البحث في التعرف على أعراض الوحدة النفسية لدى الرياضين مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي .Face book
كما أوصى الباحث بضرورة دراسة الآثار السلبية للتطور التكنولوجي لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خاصة ومواقع التواصل الاجتماعي المستحدثة عامة على الرياضيين والعمل على معالجتها .
خاص بالمؤتمر العلمي الدولي الرابع لكليه التربيه الرياضية للبنات بالمشاركة مع جامعة مارتن لوثر وكليه التربيه الرياضيه جامعه المنصورة خلال الفترة من ١١-١٣ ديسمبر ٢٠٢٢
هاني, البدري محمد. (2023). الوحدة النفسية لدي الرياضيين مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي Face book. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 21(21), 202-226. doi: 10.21608/jphalex.2023.304159
MLA
البدري محمد هاني. "الوحدة النفسية لدي الرياضيين مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي Face book", المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 21, 21, 2023, 202-226. doi: 10.21608/jphalex.2023.304159
HARVARD
هاني, البدري محمد. (2023). 'الوحدة النفسية لدي الرياضيين مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي Face book', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 21(21), pp. 202-226. doi: 10.21608/jphalex.2023.304159
VANCOUVER
هاني, البدري محمد. الوحدة النفسية لدي الرياضيين مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي Face book. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2023; 21(21): 202-226. doi: 10.21608/jphalex.2023.304159