أستهدف البحث التعرف علي العلاقة بين أبعاد الذكاء الوجداني والجدارات التدريسية التي يمتلكها معلمي التريبة الرياضية , وإستخدم الباحث المنهج الوصفي علي عينة عددها (82) معلم من معلمي التربية الرياضية بمرحلة التعليم الإبتدائي بإدارة المنتزة التعليميةمقسمة الي عينة الدراسة الأساسية وعددهم ( 58 ) معلم و عينة الدراسة الإستطلاعية وعددهم (24 ) معلم , ومن أدوات البحث مقياس للذكاء الوجداني ومقياس الجدارات التدريسية من تصميم الباحث , ومن أهم النتائج وجود علاقة إرتباطية بين أبعاد الذكاء الوجداني والجدارات التدرسية التي يمتلكها معلم التربية الرياضية .
رمضان محمد النجار, محمد. (2024). الذكاء الوجداني وعلاقته ببعض الجدارات التدريسية لمعلمي التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 24(24), 235-270. doi: 10.21608/jphalex.2024.363864
MLA
محمد رمضان محمد النجار. "الذكاء الوجداني وعلاقته ببعض الجدارات التدريسية لمعلمي التربية الرياضية", المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 24, 24, 2024, 235-270. doi: 10.21608/jphalex.2024.363864
HARVARD
رمضان محمد النجار, محمد. (2024). 'الذكاء الوجداني وعلاقته ببعض الجدارات التدريسية لمعلمي التربية الرياضية', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 24(24), pp. 235-270. doi: 10.21608/jphalex.2024.363864
VANCOUVER
رمضان محمد النجار, محمد. الذكاء الوجداني وعلاقته ببعض الجدارات التدريسية لمعلمي التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2024; 24(24): 235-270. doi: 10.21608/jphalex.2024.363864