يهدف البحث إلى التعرف على تأثير استراتيجية السقالات التعليمية المدعومة تكنولوجيا على درجة أداء الجملة الحركية على جهاز الحركات الأرضية في الجمباز الفني ، تم استخدام المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطة والأخرى تجريبية ، تمثل مجتمع البحث من طالبات كلية التربية الرياضية جامعة بورسعيد الفرقة الأولى للعام الدراسي (2022- 2023م)(الفصل الدراسي الثاني) وكان قوام العينة الأساسية (40) طالبة تم تقسيمهم إلي مجموعتين متساويتين قوام كل مجموعة (20) طالبة ، وكان من أهم النتائج أن البرنامج التعليمي باستخدام السقالات التعليمية المدعومة تكنولوجيا له تأثير فعال على درجة الجملة الحركية على جهاز الحركات الأرضية في الجمباز الفني ، وأوصت الباحثة بضرورة الاهتمام باستراتيجيات السقالات التعليمية بصفة عامة في تنمية مستوى الأداء المهاري في باقي المواد الدراسية.
رأفت محمد حمود, إسراء. (2024). تأثير استراتيجية السقالات التعليمية المدعومة تكنولوجيا على درجة أداء الجملة الحركية على جهاز الحركات الأرضية في الجمباز الفني. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 24(24), 464-487. doi: 10.21608/jphalex.2024.366556
MLA
إسراء رأفت محمد حمود. "تأثير استراتيجية السقالات التعليمية المدعومة تكنولوجيا على درجة أداء الجملة الحركية على جهاز الحركات الأرضية في الجمباز الفني", المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 24, 24, 2024, 464-487. doi: 10.21608/jphalex.2024.366556
HARVARD
رأفت محمد حمود, إسراء. (2024). 'تأثير استراتيجية السقالات التعليمية المدعومة تكنولوجيا على درجة أداء الجملة الحركية على جهاز الحركات الأرضية في الجمباز الفني', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 24(24), pp. 464-487. doi: 10.21608/jphalex.2024.366556
VANCOUVER
رأفت محمد حمود, إسراء. تأثير استراتيجية السقالات التعليمية المدعومة تكنولوجيا على درجة أداء الجملة الحركية على جهاز الحركات الأرضية في الجمباز الفني. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2024; 24(24): 464-487. doi: 10.21608/jphalex.2024.366556