فاعلية نموذج کورت " Cort " على التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى والأداء المهارى والتدريسى لمحتوى مقرر طرق تدريس مسابقات الميدان والمضمار لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة دمياط
يهدف البحث إلى التعرف على فاعلية نموذج کورت " Cort " على التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى والأداء المهارى والتدريسى لمحتوى مقرر طرق تدريس مسابقات الميدان والمضمار لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة دمياط .
وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين احدهما تجريبية والأخرى ضابطة ، وتم تطبيق التجربة الأساسية على ( 30 ) طالب تم تقسيمهم إلى مجموعتين متکافئتين کل مجموعة ( 15 ) طالب .
وتم تنفيذ التجربة الأساسية في الفترة الزمنية من يوم 11/ 2 إلى 6 / 5 / 2018م . وقد استخدم الباحث اختبارات مهارية وبدنية و مقياس للتفکير الابتکارى .
وکانت أهم النتائج تفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة في التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى والأداء المهارى والتدريسى لمحتوى مقرر طرق تدريس مسابقات الميدان والمضمار لطلاب کلية التربية الرياضية ، جامعة دمياط .
خطاب, نبيل. (2019). فاعلية نموذج کورت " Cort " على التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى والأداء المهارى والتدريسى لمحتوى مقرر طرق تدريس مسابقات الميدان والمضمار لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة دمياط. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 012(012), 85-102. doi: 10.21608/jphalex.2019.83130
MLA
نبيل خطاب. "فاعلية نموذج کورت " Cort " على التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى والأداء المهارى والتدريسى لمحتوى مقرر طرق تدريس مسابقات الميدان والمضمار لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة دمياط", المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 012, 012, 2019, 85-102. doi: 10.21608/jphalex.2019.83130
HARVARD
خطاب, نبيل. (2019). 'فاعلية نموذج کورت " Cort " على التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى والأداء المهارى والتدريسى لمحتوى مقرر طرق تدريس مسابقات الميدان والمضمار لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة دمياط', المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 012(012), pp. 85-102. doi: 10.21608/jphalex.2019.83130
VANCOUVER
خطاب, نبيل. فاعلية نموذج کورت " Cort " على التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى والأداء المهارى والتدريسى لمحتوى مقرر طرق تدريس مسابقات الميدان والمضمار لطلاب کلية التربية الرياضية جامعة دمياط. المجلة العلمية للتربية البدنية والرياضة, 2019; 012(012): 85-102. doi: 10.21608/jphalex.2019.83130